جمعية الأطباء البحرينية تفتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدراتها

By | March 17, 2016

IMG-20140726-WA0029أعلنت جمعية الأطباء البحرينية عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدراتها للدورة القادمة ٢٠١٦-٢٠١٨، وذلك خلال الفترة من ١٥ ولغاية ٣١ مارس ٢٠١٦.

وطلبت الجمعية في بيان لها من الراغبين بالترشح كتابة رسالة موجهة إلى أمين سر الجمعية الدكتور مناف القحطاني وتسلميها شخصيا لمقر الجمعية بالجفير خلال أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس، من السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء، وأشارت إلى أنه لن يقبل أي طلب للترشح بعد يوم 31 مارس الجاري.

وذكرت الجمعية أنه يجب على صاحب طلب الترشح أن يكتب في طلبه المنصب الذي يرغب بالترشح إليه داخل مجلس الإدارة: رئيس مجلس إدارة أو نائب الرئيس أوأمين السر أو أمين المالي أو عضو مجلس إدارة.

وفي السياق ذاته أعلنت الأطباء البحرينية عن عقد جميعتها العمومية واجراء انتخابات مجلس الإدارة للدورة 2016-2018 يوم السبت الموافق 9 ابريل ٢٠١٦ عند الساعة الثامنة صباحا في مقر الجمعية بالجفير.

واختتمت الجمعية بيانها بالقول “يرجى من جميع الأعضاء العاملين غير المجددين لعضويتهم في الجمعية المبادرة إلى تجديد العضوية قبل موعد أقصاه ٣١ مارس ٢٠١٦ حتى يكون لهم حق الترشح والتصويت في الانتخابات القادمة، وذلك بحسب النظام الأساسي للجمعية”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *